☺::..مزيكاوى فور عرب ..::☺



 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات ربنا يتقبل من الجميع الصيام

شاطر | 
 

 وداعا جلبرتو..................!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OmaR
Admin
Admin
avatar

معلومات العضو
عدد المساهمات : 244
نقاط : 631
العمر : 28
الاقامه : مصــ EgYpT ـــر
الهواية : الانترنت وكرة القدم




مُساهمةموضوع: وداعا جلبرتو..................!   الأحد يوليو 25, 2010 1:14 pm




في شتاء عام
2002 تعاقد النادي الأهلي مع لاعب أنجولي لم يبلغ بعد عامه العشرين ذو جسد في غاية النحافة .. نزل الى الملعب في لقاء الأهلي والاتصالات في كأس مصر فوجدنا لاعباً يرفع الجورب فوق ركبته على غير عادة لاعبي كرة القدم في العالم .. لم يتميز صاحب القميص رقم 12 بالسرعة الكبيرة ولكن الكرة العرضية منه كانت كفيلة للتأكيد على أن هناك هدف قادم في الطريق.

ولم يكن أحداً يتوقع عند التعاقد مع فليسبرتو سببستياو دي جراسا أمارال المعروف باسم جيلبرتو أن هذا اللاعب سيدخل تاريخ القلعة الحمراء .. أكثر من ثمانية أعوام قضاها داخل الأهلي لا يعرف سوى الإخلاص للفانلة الحمراء.

من ينسى يوم تعرض جيلبرتو لإصابة في وتر أكيليس أبعدته عن الملاعب ما يقرب من موسمين كاملين خلال مشاركته في مباراة مع منتخب بلاده الذي تخلى عنه ليتكفل الأهلي بعلاجه .. يومها رفض جيلبرتو المشاركة مع منتخب بلاده في أي مباراة حتى يدفع الاتحاد الأنجولي للنادي الأهلي تكاليف علاجه.

وفي الوقت الذي عاني فيه جيلبرتو من شائعات إعتزاله الكرة بسبب تلك الإصابة وضعه النادي الأهلي أمام إختبار صعب في هذه الظروف عندما تم رفع إسمه من قائمة الفريق ليتم الإستفادة من قيد لاعب أجنبي أخر مكانه في الفترة التي يتلقى فيها العلاج .. ولم يغضب جيلبرتو أو يطالب بالعودة لبلاده ليلعب هناك بل وافق وإستمر مع الأهلي على الرغم من أنه لم يكن لاعباً رسمياً في صفوف الفريق.

واليوم قرر النادي الأهلي عدم قيد جيلبرتو بين صفوف الفريق .. بعد ثمانية أعوام جاء اليوم الذي يرحل فيه جيلبرتو بعدما حقق 14 لقباً محلياً و7 ألقاب أفريقية والكثير من الألقاب الشخصية كأحسن محترف أجنبي في مصر .. والأهم من كل ذلك حصوله على حب وعشق كل جماهير النادي الأهلي.

جمهور الأهلي لن ينساك أبدأ يا سبستياو .. مهما تعاقدنا مع نجوم ومهما قادوا الأهلي للفوز ببطولات مختلفة فستظل في أذهان كل الأهلاوية .. فجمهور الأهلي الوفي لا ينسى أبداً أبناء النادي المخلصين.

شكرا سبستياو .. وداعا جيلبرتو Graças Sebastião .. Adeus Gilberto




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazikawy4arab.yoo7.com
 
وداعا جلبرتو..................!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☺::..مزيكاوى فور عرب ..::☺ :: ::• المنتديات الرياضيه •:: :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: